إيران تهدد وتنشر فيديو مفبرك لاغتيال ترامب

ايران تهدد وتنشر فيديو مفبرك لاغتيال ترامب

نشرت وكالة “فارس” الإيرانية مقطع فيديو يتضمن مشاهد لعملية قتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برصاص قناص، حيث ينظر منفذ عملية الاغتيال إلى صورة الجنرال قاسم سليماني، ثم يطلق بعدها النار على الرئيس الأمريكي، وينتهي الفيديو بعبارة كُتبت باللغة الإنجليزية تقول: “أهلاً أمريكا، أنتم من بدأتم الحرب، ونحن من سينهيها”.

وبحسب صحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية، تم نشر فيديو اغتيال ترامب يوم الاثنين الأخير من شهر يونيو، ولكن لم يتم انتشار هذا الفيديو في وسائل الاعلام الرسمية للبلاد؛ ولأن هذا الفيديو مصمم بجودة عالية، فمن الممكن أن يكون تم تمويلهُ من قبل الحرس الثوري الإيراني وتوزيعه علي مؤيدين المنظمة.

للمزيد إقرأ أيضًا:

يبدأ الفيديو بعبارة مكتوبه باللغة الانجليزية وهي “أهلاً أمريكا، أنتم من بدأتم الحرب، ونحن من سينهيها”، ثم بعد ذلك مشهد القناص وهو يستعد بسلاحه من النافذة لاطلاق النار علي ترامب، وهو يلقي كلمة أمام حشد من الناس.

وينظر منفذ عمليه الاغتيال إلي صورة الجنرال قاسم سليماني،  ثم يطلق طلقة واحدة علي الرئيس الأمريكي ترامب، حيث تصيبه في عنقه.

بعدها تدخل عناصر الأمن  لحمايته، ومع ذلك يسقط ترامب على الأرض، وينتهي الفيديو بجملة: “بسم الله الرحمن الرحيم” مكتوبة باللغة الانجليزية.

في سياق متصل، صرحت وكالة الانباء الإيرانية، أن سلطات الدولة أصدرت أوامر باعتقال بعض المسؤلين الأمريكيين، بما فيهم ترامب، وذلك بتهمه اغتيال الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق.

كما صرحت أيضًا أن ترامب متهم هو 30 شخص آخرون بتهمه ” القتل والإرهاب”، كما ادعى المدعي الإيراني أن الدولة الإيرانية سوف تستمر في المطالبة بتسليم ترامب حتي بعد استقالته من منصبه، مؤكدًا أن إيران قد تواصلت مع الشرطة الدولية للانتربول، لطلب مساعدتها في تسليم المتهمين إلى إيران.

وقال المدعي الإيراني: “طلبنا من منظمة الإنتربول إصدار رسالة حمراء، لتحديد مكان الأشخاص المتورطين والقبض عليهم”. كما ذكرت قناة “الجزيرة” القطرية، أنها لم تتلق رداً من الإنتربول بخصوص المزاعم الإيرانية.

عن مريم حسام صلاح الدين محمد

شاهد أيضاً

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال ‘إسرائيل اليوم’ عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله

2 تعليقات

  1. روح قلبي ال دايما مخلياني فخوره بيكي ♥️🥺

  2. قلبي ربنا يكرمك يارب

%d مدونون معجبون بهذه: