صحيفة إسرائيلية تصف صورة عومير ادم ومحمد رمضان بـ “العاصفة”

صحيفة إسرائيلية تصف صورة عومير ادم ومحمد رمضان بـ “العاصفة”

تحت عنوان “عاصفة في مصر” نشر موقع “كان

” العبري خبرًا حول الأزمة التي أثيرت في مصر وأغلب الدول العربية، بعد الصورة التي جمعت بين الممثل المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير ادم، بالإضافة إلى الصورة التي التقطها رمضان مع لاعب الكرة الإسرائيلي “ضياء سبع” في دبي.

صورة تجمع بين الفنان المصري محمد رمضان ولاعب الكرة الإسرائيلي ضياء سبع

محمد رمضان وعومير ادم

جاء في الخبر الذي نشره الموقع العبري، أن المطرب والمغني المصري الشهير محمد رمضان، الذي لقب نفسه بـ (رقم 1)، التقط صورة مع عومير ادم في دبي. وأَضاف الموقع أن المواطنين المصريين الذي تحدثوا مع “أخبار كان” أبدوا دهشتهم من الصورة، والتي ظهر بها الممثل المصري المعروف يلتقط صورة مع مطرب إسرائيلي.

وأضاف الموقع، أن إحدى الحسابات التابعة لقناة الجزيرة القطرية نشرت في أعقاب الصورة: “التطبيع برعاية الإمارات!”.

وعلق الموقع أن النجم المصري محمد رمضان لم يلتقط الصورة مع عومير ادم فقط، بل أيضَا مع إلعاد زافاني المعروف ببرنامج (الأخ الأكبر)، ومع لاعب كرة القدم الإسرائيلي العربي الأصل ضياء سباع.

للمزيد إقرأ أيضًا:

وأضاف أن رئيس نقابة الفنانين بمصر أجرى اتصالًا مع رمضان لكي يفهم قصة الصورة مع عومير ادم، الذي أقسم أنه لم يعرف مع من التقط الصورة.

في حسابة على تويتر: غرَّد روعي كايس مراسل هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، قائلًا: ياللدهشة!! لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع أيضًا التقط الصورة في دبي مع النجم المصري محم رمضان . . لست متأكدًا إن كان ينبغي عليه الرجوع قريبًا للقاهرة . . بدأ تبريره بأنه لا يعرف في التلاشي.

في سياق متصل علق الإعلامي المصري أحمد موسى على الموضوع قائلاً: «على محمد رمضان أن يخرج للجمهور ويوضح إن كان هذا حقيقيًا، وإن كان يعلم أو لا يعلم، يجب أن يُفهم إن كانت الكارثة حقيقية أم لا، إذا كان (نعم) ستكون له مشكلة معنا جميعًا، هناك سلام مع إسرائيل لكن بين الزعماء، لا يوجد أي تقارب بين الشعبين».

يُذكر أن عومير ادم قد زار دبي بعد أن تلقى دعوة من الشيخ حمد بن خليفة للظهور أمام الإماراتيين، وأنه قبل حوالي أسبوعين بث من هناك لقطات من أغنيته الجديدة في بث مباشر على انستجرام.

كما ذكر الموقع الإسرائيلي أن عاصفة مشابهة وقعت قبل أكثر من سنتين في المونديال في موسكو، حين نشر هدار سيجال صورة مع لاعب كرة القدم المصري محمد ابو تريكة، الذي اوضح أنه لم يعرف أنه إسرائيلي، ذاكرًا أن أبو تريكة مؤيد للإخوان المسلمين ويعيش في قطر.

عن حمزة الأغا

شاهد أيضاً

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال ‘إسرائيل اليوم’ عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله