مسلسل السيد المسيح؟ الإعلان الترويجي لمسلسل نتفليكس الجديد “المسيح”

التريلر الرسمي للموسم الأول من مسلسل السيد المسيح

أطلقت شبكة نتفليكس إعلانًا ترويجيًا منذ أيام قليلة لمسلسلها القادم: مسلسل السيد المسيح، والذي يحمل الاسم “المسيح”، “مسيح قادم… من هو برأيكم؟” والذي من المقرر أن تعرضه نتفليكس في يناير القادم.

أحداث مسلسل السيد المسيح

وتدور أحداث مسلسل السيد المسيح حول ردة فعل العالم الحديث بعد ظهور رجل لأول مرة فى الشرق الأوسط، ويدعى أنه المسيح، ولم يشر المسلسل إذا كان المقصود من تلك الشخصية “المهدي المنتظر” أم “المسيح الدجال”، وترك كل الإجابات مفتوحة لزيادة تشويق الجمهور للمسلسل.

المسلسل إنتاج أمريكي، من تأليف مايكل بتروني، وإخراج جيمس ماكتيجي، وبطولة الممثل البلجيكي التونسي الأصل مهدي دهبي، والممثلة الأمريكية إيفا جيلر، والتي تؤدي دور ضابطة الاستخبارات الأمريكية، ومن المتوقع أن يتكون الموسم الأول من عشرة حلقات.

للمزيد إقرأ أيضًا:

دشنت شبكة نتفليكس صفحة باسم المسلسل على منصة التواصل الاجتماعي”تويتر”، وكتبت فى التعريف بها:  المسيح قادم messiah is coming. وهذا على غرار إحدى مواسم مسلسل game of thrones “لعبة العروش”، والجملة الشهيرة winter is coming.

وقد ذكرت نبذة مختصرة عن المسلسل كتبت فيها: “يسعى ضابط الاستخبارات المركزية الأمريكية التحقيق مع شخصية جذابة، يعتقد أتباعه أنه قادر على أداء المعجزات.. هل هو كيان إلهي أم مجرد فنان خطير؟”.

​ويظهر في التريلر الرسمي، أعضاء في الاستخبارات الأمريكية يحققون مع رجل يحمل ملامح “يسوع المسيح” ويتجول في ساحة المسجد الأقصى يدّعي أنه يسلم رسالة من أبيه، ثم يسأله المحققون: “ماذا كنت تفعل في سوريا؟”.



عن عزيزة زين العابدين

مترجمة لغة عبرية، وباحثة في الشئون الإسرائيلية في تخصص تحليل الخطاب السياسي الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال ‘إسرائيل اليوم’ عن غزو حزب الله

التقاء الجبهات أصبح واقعاً: مقال 'إسرائيل اليوم' عن غزو حزب الله