مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1| פאודה עונה 1 פרק 1

مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1| פאודה עונה 1 פרק 1
مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1| פאודה עונה 1 פרק 1

مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1

مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1: باللغة العبرية פאודה، وهو مسلسل إسرائيلي من نوع دراما الاكشن، تم بث الحلقة الأولى منه في 15 فبراير 2015 على القناة الإسرائيلية Yes Edge.

مسلسل فوضى من تأليف الصحفي آفي يسسخروف والممثل ليور راز. استند الاثنان أيضًا، من بين أمور أخرى، إلى تجربتهما من الخدمة العسكرية في وحدة دفدوفان “المستعربين”. كما عمل يسسخروف مراسلاً ومعلقًا على شؤون العرب في شبكة “والا” الاخبارية، وفي وقت سابق عمل في الإذاعة الإسرائيلية.

الحلقة السادسة والأخيرة من المسلسل الإسرائيلي اتونوميا “حكم ذاتي”

في عام 2016 حصل المسلسل الاسرائيلي فوضى على “جائزة الأوسكار للتلفزيون” في فئة أفضل مسلسل درامي. وفي عام 2017 حصل المسلسل على 11 جائزة منها أفضل دراما، وأفضل مخرج (روتم شامير)، وأفضل ممثل في الدراما/ الدراما اليومية (ليور راز).

في نوفمبر 2016 ، تم شراء المسلسل وبثه على شبكة “نتفليكس”. في 26 ديسمبر 2019، بدأ بث الموسم الثالث من مسلسل فوضى. وخلال الموسم الثالث، تم الإعلان عن طلب المسلسل لموسم رابع.

تحميل قاموس اللغة العبرية لـ أليعازر بن يهودا pdf מילון הלשון העברית הישנה והחדשה

قصة الموسم الأول من مسلسل فوضى

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل “فوضى” حول قصة دورون كابيليو ، قائد الفريق السري في الشاباك، ومعاونيه الذين يحاولون القضاء على مطلوبين كبار من حماس في الضفة الغربية أهمهم توفيق حامد، المعروف أيضًا باسم أبو أحمد و “النمر”، وهو “إرهابي” مسؤول عن مقتل أكثر من مائة مدني إسرائيلي في سلسلة من الهجمات الانتحارية، ويعتبر ميتًا ، لكن الشاباك يكشف أنه لا يزال على قيد الحياة، حينها يخطط لقيادة هجوم كبير. يقوم الشاباك في مطاردة لقتل حامد وإحباط الهجوم.

أهم الصفات في اللغة العبرية| 260 كلمة في ملف pdf

يلحق السعي الدؤوب خسائر جسدية وعقلية فادحة على الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني. تخلق الخسائر والمآسي التي يتعين عليهم التعامل معها تقلبات وتصعيدًا طوال حياتهم.

لمشاهدة مسلسل فوضى اليهودي الحلقة 1

اضغط هنا

عن عزيزة زين العابدين

مترجمة لغة عبرية، وباحثة في الشئون الإسرائيلية في تخصص تحليل الخطاب السياسي الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

الحلقة الخامسة من المسلسل الاسرائيلي ساعة الاغلاق| שעת נעילה פרק 5

ساعة الاغلاق الحلقة الخامسة | שעת נעילה פרק 5

الحلقة الخامسة من المسلسل الاسرائيلي ساعة الاغلاق| שעת נעילה פרק 5